X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/05/2024 - 01:36:49 pm
بنك مركنتيل: البنك الأكثر ودية للمصالح التجارية

بنك مركنتيل: البنك الأكثر ودية للمصالح التجارية، للسنة الثالثة على التوالي، تم تصنيفه في المرتبة الأولى في مؤشر الودية المصرفية للمصالح التجارية الصغيرة، للعام 2023

مؤشرة ودية البنوك للمصالح التجارية والمتوسطة للعام 2023، الذي نشرته وزارة الاقتصاد والصناعة، يصنف بنك مركنتيل مجددا في المرتبة الأولى، مع علامة تبلغ 94.

نشرت وزارة الاقتصاد والصناعة خلال الأيام الأخيرة مؤشر ودية البنوك للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة للعام 2023، حيث تم تصنيف بنك مركنتيل في المرتبة الأولى مع علامة 94. وهي العلامة الأعلى من ضمن جميع البنوك الخاضعة للفحص، وبفارق كبير بينه وبين البنك المصنف في المرتبة الثانية. هذا إنجاز كبير يضع بنك مركنتيل في المرتبة الرائدة في مجال المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة.

ويستند المؤشر إلى خمسة معايير تشكل العلامة الإجمالية: نسبة الائتمان الذي يقدمه البنك للمصالح التجارية والمتوسطة من مجمل الائتمان التجاري، ونسبة الفائدة بمخاطرة الائتمان الذي تتلقاه المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة من البنك، وربحية البنك من المدخول، بخلاف الفائدة (العمولات المختلفة)، واستطلاع رضى المصالح التجارية من البنوك، إلى جانب استطلاع المستشارين الماليين بخصوص البنوك.

فيما يتعلق بالمؤشر، الذي يعتمد على استطلاع الرضا الذي أجرته الوكالة في أوساط المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، تم تصنيف بنك مركنتيل في المرتبة الأولى، حيث كان من ضمن المعايير التي تلقى البنك بسببها المرتبة الأعلى، مدى إصغاء البنك لاحتياجات المصلحة التجارية، ومدى توفر البنك، ومدى الرضا عن استخدام التطبيق / موقع البنك، وإلى أي مدى كان البنك متفهما ومساعدا للمصلحة التجارية في أعقاب الحرب.

هذا، وقد صرح السيد شوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل: "تشكل المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة محرك نمو هام ورئيسي في الاقتصاد الإسرائيلي. وعلى ضوء ذلك، فقد اهتم بنك مركنتيل بتعزيز هذه المصالح. بوصفنا البنك المختص في تقديم الحلول المصرفية لهذه الفئة التجارية، فإننا نرى في نتائج المؤشر، واختيار البنك في المكان الأول للسنة الثالثة على التوالي، ووضعه على قمة المؤشر للسنة السابعة على التوالي، بوصفه تعبيرا عمليا عن تفهمنا للمصالح التجارية وقدرتنا على توفير الأدوات الملائمة لها لضمان نموها وازدهارها. إن هذا المؤشر يعكس، من ضمن ما يعكسه، نسبة الرضى لدى المصالح التجارية التي تبحث عن تمويل من أجل تحسين مصلحتها التجارية. وبنك مركنتيل ملتزم بمواصلة توفير خدمات ذات جودة عالية وعلى أعلى المستويات لجميع زبائنه، والوقوف إلى جانب المصالح التجارية في أي وقت".

التصنيف البنك علامة المؤشر*

1 مركنتيل 94.0

2 مزراحي طفاحوت 82.4 

3 لئومي 76.6 

4 هبوعليم 70.5 

5 ديسكونت 69.2 

6 بينلئومي 64.9 

* من مؤشر الودية المصرفية للعام 2023، المنشور من قبل وزارة الاقتصاد والصناعة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت