X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/05/2024 - 07:54:32 pm
مازن غنايم بعد فوزه برئاسة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية:

مازن غنايم بعد فوزه برئاسة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية:

التحديات كبيرة ويفترض أن نكون على قدرها

صرح رئيس بلدية سخنين مازن غنايم لوسائل الاعلام المحلية ، في أعقاب فوزه بانتخابات رئاسة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية ،وصرح قائلا : " في أكثر من مناسبة قلت أن ثقتي بزملائي كبيرة ، وفي نهاية المطاف قلت أن من يقرر من يكون رئيسا للجنة القطرية هم زملائي وليس أنا ، وبدونهم لم أتمكن من الوصول . أشكر كل من أعطي ثقته لمازن غنايم ولمن لم يعط ثقته لي ، وبطبيعة الحال لا توجد معي عصا سحرية لأقول كنت أتوقع النتيجة أو لا . في نهاية المطاف أنا حصلت على الثقة من زملائي وهي غالية ، وأنا أعدهم أن أحافظ عليها وأن أردها لأبنائنا وأحفادنا " .

وحول أولى الخطوات التي سيقوم بها مازن غنايم بعد فوزه بانتخابات رئاسة اللجنة القطرية، أوضح مازن غنايم : " مجتمعنا كُتب عليه أن يعاني من سنة 1948 وحتى اليوم ، فالتحديات كبيرة ومعروفة لنا جميعا بداية من العنف والجريمة والتربية والتعليم والأرض والمسكن والخرائط الهيكلية والبنية التحتية ، فمن أين يمكن أن نبدأ . لكن نحن مع بعضنا البعض نذهب موحدين وأقوياء ويمكننا أن نجبر الحكومة الإسرائيلية على إعطاء حقنا كاملا ، وهذا ليس منة منهم . ولهذا فان التحديات كبيرة ويفترض أن نكون على قدرها ، وان شاء الله مع زملائي رؤساء السلطات المحلية العربية سنكون على قدر الثقة التي أعطونا إياها أهلنا واخوتنا ".

وعن صعوبة الجمع بين رئاسة بلدية سخنين ورئاسة اللجنة القطرية ، وان كان ذلك سيأخذ من سخنين أو لا ، أكد مازن غنايم : " كل شخص منا في موقع المسؤولية يسأل نفسه ، ماذا أعطيت لمجتمعي ؟ كيف أخلصت لشعبي ؟ وماذا سأعطي لبلدي ولقرانا ومدننا العربية ؟ اذا آمنا أن الكرسي تكليف وليس تشريفا فان الوقت لا شيء ، فهو موجود ولكن الامر يتعلق بالعزيمة والنوايا الحسنة . واذا كنت قد عملت في الفترة الماضية في اللجنة القطرية من 2013 الى 2018 لمدة 12 ساعة في اليوم فأنا أعدكم أن أعمل 15 و 16 ساعة ، لأنني أريد أن يشعر أبناؤنا وبناتنا وأهلنا أن هناك تغييرا . وأنا سعيد بنسبة التصويت لأننا استطعنا أن نعيد اللجنة القطرية الى مكانها الطبيعي ، لأنها مع لجنة المتابعة هي الممثل الشرعي والوحيد لمجتمعنا وأهلنا ، وأعد الجميع باعطاء شهادة شرف للناس الذين أعطونا هذه الثقة الكبيرة ".

وعقب انتخاب السيد مازن غنايم عقب د.سمير صبحي محاميد: أبارك لأخي السيد مازن غنايم فوزه برئاسة اللجنة القطرية وسنكون سندا ودعما له بما يحقق رسالة اللجنة القطرية*

جرت اليوم السبت الموافق 4.5.2024 انتخابات اللجنة القطرية لاختيار رئيس جديد لها. وأفرزت النتائج عن فوز السيد مازن غنايم – رئيس بلدية سحنين، برئاسة اللجنة القطرية للسنوات الخمس القادمة.

أبارك لأخي السيد مازن غنايم هذا الفوز وأهنئه على ذلك، وأسال الله يعينه على حمل الأمانة وهذه المسؤولية. ونحن سنكون سندًا ودعمًا له لتحقيق رسالة اللجنة القطرية.

كما أبارك لأخي السيد درويش رابي - رئيس مجلس محلي جلجولية - انتخابه متحدثا رسميا باسم اللجنة القطرية، ولاخي مازن عدوي - رئيس مجلس محلي طرعان، انتخابه امينا للصندوق، ولاخي ادجار دكور - رئيس مجلس محلي فسوطة، انتخابه سكرتيرا للجنة.

اشكر جميع الرؤساء الذين شاركوا في هذا العرس الديمقراطي ونرجو لهم النجاح جميعا.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت