X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
17/04/2024 - 11:09:29 pm
جوقة بيات تتألق في حفل تراتيل فصحية  في عبلين

جوقة بيات تتألق في حفل تراتيل فصحية  بعنوان "نور القيامة" في كنيسة العظة على الجبل في عبلين

رئيس مجلس عبلين المحلي السيد شريف حيدر "اللهم احفظ لنا بلدنا عبلين وكل اهلها اجمعين"

تألقت جوقة "بيات" ليلة امس الثلاثاء 16-4-2024  في كنيسة العظة على الجبل  الواقعة في مجمع مؤسسات مار الياس التعليمية في عبلين  بأمسيتها  بعنوان "نور القيامة"حيث ملأت الاثير بشجى الالحان وأروع الترانيم لأسبوع الآلام مختتمة بفرح القيامة، جعلتنا نحلق في سماء جبل النور مترفعين عن الارض التي يملؤها البغض والعنف والنزاع .
كان هذا بدعوة من شبيبة السراج التابعة لكنيسة الروم الاورثودكس في عبلين وعلى رأسها قدس الاب سابا حاج الذي رحب بالحضور وتحدث عن اهداف شبيبة السراج، كما حضر الحفل وباركه سيادة المطران الياس شقور، والاب لافي خوري ورئيس المجلس السيد شريف حيدر الذي القى كلمة وهنأ فيها بالاعياد المجيدة وأكد على دعمه لكل نشاط يأتي بالخير لعبلين وأهلها. وأهم ما جاء فيها :"اشكر شبيبة السراج  كنيسة مار جريس للروم الارثوذكس - عبلين على الدعوة لحضور عرض جوقة بيات بقيادة الموسيقي درويش درويش تحت عنوان " نور القيامة" وبمشاركة االفنان سليم خليل ابن عبلين.واشكر حضوركم جميعا هذا الحفل الغنائي الموسيقي وارحب بجوقة بيات والموسيقي درويش درويش الفنان سليم خليل انه ليوم  سعيد ان نشارك معكم  في حفل تراتيل فصحية استعدادا لعيد الفصح المجيد الذي اتمنى ان يحل علينا وقد عاد وساد  الهدوء والسلام  والامن والامان ربوع بلدنا وبلادنا الغالية علينا جميعا.واعود واذكر اهلي في عبلين الحبيبة اننا لن نوفر اي جهد وارادة طيبة في سبيل ان يسود الفرح وهدأة البال بلدنا فجهودكم وجهودنا الطيبة معا نستطيع ان نوفر الأمن والأمان والاوقات السعيدة بالبرامج السارة والموحدة لبلدنا العزيز. ولنرتل معا بوحدة وثقة كبيرة صلبة ،اللهم احفظ لنا بلدنا عبلين وكل اهلها اجمعين ،اللهم عزز فينا الارادة الصلبة في التغلب على كل الصعاب والأزمات ،اللهم عزز فينا عادات الخير والعطاء من اجل بلدنا واهلها، اللهم عمق في قلوبنا المحبة والتعاون والتسامح والاخوة ،اللهم انثر في طريق عطائنا تباشير النجاح والثقة للجميع ،اللهم افرش في طريق اهل بلدي كل النجاح ملبيا الدعاء لمن دعا ،قولوا معي آمين ..... آمين .... وشكرا".
كما حضر القائم بأعمال الرئيس السيد ثائر سليم ونواب رئيس المجلس السيد يوسف عزام والسيد بدر قسوم واعضاء من مجلس عبلين السادة خالد غزاوي وحكمات سكران  الذين شرفواالحفل  بحضورهم الى جانب أهالي عبلين الكرام.وتشكر جمعية السراج والعاملين على تنظيم وانجاح الأمسية اهل عبلين والبلدات المجاورة الذين حضروا الامسية .. ونشكر الفنان العبليني  سليم خليل الذي تألق بصوته العذب  من خلال مشاركته في العرض مع جوقة بيات التي جعلتنا نعيش مجد القيامة معا .
























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت