أخبار عبلين
25/06/2026 - 04:35:21 pm
وفد رسمي من مجلس عبلين المحلي في معرض ومؤتمر الحكم المحلي في تل ابيب
وفد رسمي من مجلس عبلين المحلي في معرض ومؤتمر الحكم المحلي في تل ابيب
شارك وفد رسمي من المجلس المحلي عبلين، اليوم الأربعاء، في فعاليات معرض ومؤتمر الحكم المحلي MuniExpo 2026، والذي انطلقت أعماله في مركز المعارض (أكسبو) بتل أبيب. ويُعتبر هذا الحدث السنوي الأبرز في البلاد لاستعراض أحدث الابتكارات التقنية والحلول الذكية لإدارة السلطات المحلية.
وترأس الوفد رئيس المجلس المحلي، السيد شريف حيدر، وضم في عضويته كلاً من:
السيد موسى أبو غنيمة – القائم بأعمال رئيس المجلس.
السيد ناصر حاج ، نائب الرئيس
السيد ثائر سليم ، نائب الرئيس
السيد حكمات مغندف - عضو المجلس
السيد أمير حبيب – سكرتير المجلس المحلي.
السيد جودي نشاشيبي – المخطط الاستراتيجي للمجلس.
وعلى هامش المؤتمر، عقد الوفد سلسلة من اللقاءات المثمرة مع عدد من الشخصيات الرسمية وممثلي الوزارات الحكومية ومزودي التكنولوجيا الذكية. وتم خلال هذه اللقاءات الاطلاع على أحدث المنظومات لإدارة السلطات المحلية، ومناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الإدارة المحلية والحكومية.