X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
24/10/2012 - 10:43:28 pm
مدرسة عبلين الابتدائية "ب" – عبدو سليم تحتفل بعيد الأضحى

   احتفلنا في مدرسة عبلين الابتدائية "ب"- عبدو سليم هذا الأسبوع، بعيد الأضحى المبارك. وقد تميّز الاحتفال هذه السّنة بالتّغيير الذي أجريناه على برنامـجنا الاحتفالي.

    فبالإضافة إلى المتعارف عليه في كل عام، وهو التّحدّث عن العيد، ماهيّته ومميّزاته، كانت هناك، في هذا العام، سلسلة من الفعاليات المتعلّقة بالعيد، والتي بدأت يوم الإثنين 22.10.2012. حيث قامت مجموعات طلابية من صفوف الأول – السّادس، بزيارة مؤسّسات داخل البلدة، لتقديـم التّهاني والتبريكات بمناسبة العيد، وأيضا للتّعارف والتّعرّف على هذه الـمؤسسات، وعلى الـخدمات الـمختلفة التي تقدّمها لـجمهورها. وذلك بـهدف توعية طلابنا وزيادة معلوماتـهم حول مؤسساتنا المختلفة.

   لـم يقتصر البرنامج على هذه الخطوة المميّزة، إنّـما عُرِض يوم الثلاثاء خلال طابور الصباح، ما اكتسبه الطلاب من زياراتـهم، أمام كافّة طلاب المدرسة. فقد اختارت كل مجموعة مندوبا عنها، وهو بدوره تحدّث عن الزيارة التي قاموا بـها. وبـهذا قمنا بتوسيع آفاق كل الطلاب حول مؤسّساتنا الـمتواجدة في بلدتنا.

   أما يوم الأربعاء 24.10.2012 فقد كان اليوم الاحتفالي، والذي تخلّلته جولة لكل طلاب المدرسة إلى مكان واحد، وفيه قمنا بمناسك الحج بالإضافة للفعاليات الأخرى في أحضان الطبيعة.

    لقد ارتأينا من خلال برنامجنا هذا، على مدار الأيام السابقة، أن نقوم بالتّغيير في نـهجنا الاحتفالي الـمتّبع، وأيضا أن ندمج التّعلم وزيادة المعرفة لدى طلابنا، بالإضافة إلى تقوية الرّوابط والعلاقات ما بين طلابنا ومدرستنا من ناحية وبين مجتمعنا من ناحية أخرى، الأمر الذي يتلاءم مع رؤيتنا المدرسية. وعيد الأضحى يدعو إلى تقوية العلاقات مع الجميع والمشاركة بين جميع النّاس، فرأينا أن ندمج الـهدفين معًا لاستخلاص الفائدة والـمنفعة للجميع.

   نتقدّم بالشّكر الـجزيل للأستاذ مهنا حدّاد – مركّز التّربية الاجتماعية، والذي قام بتنسيق الفعاليات مع جـميع الأطراف، ورافق مجموعة من الطلاب.

   كما ونتقدّم بشكرنا العميق للمربي عماد زيدان ، حيث رافق مجموعة من الطلاب.

والمربية ملكة حسنين التي رافقت مجموعة من الطلاب، وقامت بحملة توعية وشرح حول مناسك الحج داخل الصفوف.

نقدم الشّكر الجزيل للمسؤولين في كافّة المؤسسات، على الاستقبال الحسن والوجه الكريـم.

   كما وعبّرت مديرة المدرسة المربية انجاد ادلبي، عن شعورها بالفخر والاعتزاز بعمل وإبداع الطاقم بأكمله، محاولين دائما التّميز والرّقي به إلى أعلى المستويات، لنبقى دائما من إنـجاز إلى إنـجاز بعون الله تعالى...   

 وأثنت بالشكر الجزيل لأعضاء الهيئة التدريسية جـميعا، على دورهم الفعال في انجاح ودفع المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة.      




















































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت