أخبار عبلين
07/02/2013 - 07:40:03 pm
وجبة ساخنة في مدرسة اعبلين الابتدائية د
سادت المدرسة الابتدائية (د) لليوم الثاني على التوالي أجواء من الفرح
والسرور بين الطّلاب في اعقاب توزيع الوجبات الساخنة للطلاب من الصفوف الاولى –
الثالثة .
حيث استمتع الطلاب بالوجبات السّاخنة والمشاركة في طعام مشترك للجميع دون
الآخر فهذه الأجواء جعلت من الصّف والطّلاب وحدة واحدة دون تجزئة , وفي هذه
الأجواء زار المدرسة وفد من المجلس المحلي برئاسة مدير قسم
المعارف السّيّد شافع خوري ومسؤول السّلة الثقافية السّيد يوسف حيدر حيث تجولوا
بين الصفوف وقت الطّعام ومشاركة الطّلاب .
ونحن بدورنا ادارة ,معلمين وطلاب نشكر رئيس المجلس المحلي السّيّد مأمون
شيخ أحمد على هذه الوجبة أدامه الله ذخرًا لبلدنا الحبيب .