أخبار عبلين
20/03/2013 - 02:52:00 pm
الثواني عشر في ثانوية مارالياس عبلين يحتفلون بمناسبة انتهاء تعليم
قام طلاب صفوف الثواني عشر في ثانوية مار الياس يوم الاربعاء 20-3-2013 في اوديتوريوم مؤسسات
مار الياس التعليمية – عبلين بتظيم
احتفالهم الاولي بمناسبة انتهاء
تعليمهم في ثانوية مار الياس وقد رقصوا
وغنوا وفرحوا على انغام الدي. جي صفوان
مارون مودعين مرحلة الثانوية لتفرغهم للدراسة لامتحانات التوجيهي "
البجروت" . نتمنى النجاح لجميع
الطلاب في امتحاناتهم .
ترقيوا الفيديو حفلة كاملة قريبآ
مجموعة صور التقطت بعدسة موقع الغزال الاول في الشمال