X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
14/12/2013 - 01:05:38 am
تأجيل مباراة سخنين امام بيتار القدس بسبب الاحوال الجوية

اصدر الاتحاد العام لكرة القدم مساء الجمعة قرارا ينص بتأجيل مباراة كرة القدم التي كان من المفترض ان تقام مساء السبت على ارض ستاد "الدوحة" بسخنين،حيث كان من المفترض ان يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين نظيره فريق بيتار القدس وذلك نظرا للاحوال الجوية الباردة والعواصف الماطرة بالشمال والثلوج الكثيفة في مدينة القدس.

وجاء هذا القرار بعد ان طالب فريق بيتار القدس من الاتحاد العام تأجيل المباراة منذ ساعات الصباح من اليوم الجمعة، بحجة ان الفريق لم يستطع اجراء التحضيرات اللازمة للمباراة بسبب الاحوال الجوية والثلوج المتراكمة في القدس. لكن الاتحاد العام لكرة القدم تردد كثيرا حول اصدار قرار بهذا الشأن، وفي المقابل رفضت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين تأجيل المباراة، لكن ادارة فريق بيتار القدس صرحت عبر وسائل الاعلام ان الفريق لن يحضر لمباراة الغد. وبعد التشاورات والجدل الكبير الذي دار بين ادارة الفريقين والاتحاد العام لكرة القدم والشرطة اصدر الاتحاد العام قرارا نهائيا بتأجيل موعد المباراة لموعد غير معروف.

منذر خلايلة: اتوجه للجمهور الذي اشترى بطاقات المحافظة عليها
وتحدث مراسل موقع الغزال مع منذر خلايلة الناطق الرسمي بلسان فريق اتحاد ابناء سخنين ، صرح قائلا : " في قرار خارج عن ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ، تم تأجيل مباراة اتحاد ابناء سخنين التي كان من المفترض ان تقام غدا السبت لموعد غير معروف بسبب الاحوال الجوية.هذا القرار اصدر من قبل الاتحاد العام لكرة القدم وطاقم الشرطة، ومن هنا ادارة الفريق تطلب من كل مشجع اشترى بطاقة دخول للمباراة بان يحافظ عليها وان لا يفرط بها لانها ستكون سارية المفعول للمباراة، ونحن سنحاول قدر المستطاع بان لا يطول امد موعد التأجيل وان تقام المباراة بالأيام القليلة المقبلة، واريد ان انوه ايضا بان بيع التذاكر ما زال ساريا وفعالا في نفس الاماكن التي سبق واعلن عنها".
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت