X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
25/07/2024 - 01:31:07 pm
TUMI ماركة السّفر واللايف ستايل العالميّة

TUMI ماركة السّفر واللايف ستايل العالميّة، تطلق العطر الجديد للرجال  AWAKEN

عطر منعش، برائحة قوية، مليء بالديناميكية، يتكوّن من نوتات تشمل البرغموت والباتشولي

TUMI، ماركة السّفر واللايف ستايل العالميّة، التي ثبّتت مكانتها بين المسافرين حول العالم، تعلن عن إطلاق العطر AWAKEN – الذي صنع الرّجل العالمي بمكونات جمعت من مختلف أنحاء العالم. لتصميم تجربة عطر  TUMI، تم ابتكار روائح ترافق الرّجل العالمي خلال رحلته. سواء كانت رحلته اليومية أو رحلة إلى وجهة جديدة، العطور هي إضافة مطلوبة وضرورية"، يقول فيكتور سانز، المدير الفني لـ TUMI، ويضيف: "TUMI كانت دائمًا مرادفًا للتميّز في التصميم، الوظيفيّة والجودة. من أجل دخولنا الأول إلى عالم العطور، أردت أن أضمن أن كل تفصيل مصمّم بدقّة ليتحدث عن إرثنا كماركة لنمط حياة للسفر والرحلات".

AWAKEN من TUMI هو عطر أروماتي من الحمضيّات، قليل الحلاوة وفاكهي، نفحة قوية مليئة بالديناميكية تدعو الرّجل الذي يستعمله ليعيش كل يوم وكل لحظة بكل ما فيها.

تعكس عطور TUMI نمط حياة الرجل العصري الذي تتّصل حياته دون انقطاع بإيقاع ودقة توقيت غرينتش GMT، معيار الوقت الدولي. يحتوي كل عطر من TUMI  على توصية للاستخدام الأمثل. معنى كلمة AWAKEN هو الاستيقاظ، والتوصية باستخدامه في GMT 08:00 يمنح العطر دفعة من الطاقة لبدء اليوم - إنه ينشّط، ينعش ويحيي ويوقظ. العطر متعدّد الاستخدامات للرجل الذي يحب الرائحة المنعشة، المناسبة للحياة اليومية والمناسبات الخاصة. تم تصميم العطر وابتكاره ليواكب الرجل الذي يتعطّر به خلال يومه، رحلاته وما بعدها. يناسب الرجل الديناميكي، النشيط، الأنيق، العصري والواثق بنفسه.

يكشف العطر عن نوتة عليا من برتقال البرغموت الإيطالي، الجريب فروت الأحمر والكزبرة، التي تعبّر عن شخصية الرجل الديناميكية والمنشّطة. قلب نابض من الميرمية، إبر الصنوبر والسّرو يجسّد الجودة والفردية التي يصعب مقاومتها. يتطور التباين الفريد في النوتات الأساسية مع اللبان، الباتشولي والأرز؛ مزيج مثالي من الفن والحداثة، تناغم النوتات على الجلد. حجم العطر الكامل مثل باقة زهور تتفتّح على الجلد.

العطر، الذي يرافق الرجل خلال يومه وفي رحلاته، مركّز للغاية ويتضمن تقنية حاصلة على براءة اختراع تجعله يدوم طويلا.

نوتات العطر:

النوتات العليا: برتقال البرغموت، الجريب فروت والكزبرة

النوتات الوسطى: الميرمية، إبر الصنوبر والسّرو

النوتات الأساسية: زيت اللبان، الباتشولي وخشب الأرز

الزجاجة الأنيقة والخالدة تعكس DNA الخاص بـ TUMI ومناسبة للحمل باليد بسهولة ودون عناء. يضيف الزجاج الأملس والثقيل للزجاجة جمالية وفخامة، بينما تعكس آلية الإغلاق المبتكرة التي تشبه قفل الحقيبة، التفوق الوظيفي لـ TUMI آلية الإغلاق الحمراء على الغطاء مقاومة للتسرّب وتضيف لمسة نهائية تربط بإرث TUMI وتكمل حياة الرجل المتحركّ.

نبذة عن  TUMI

TUMI  هي ماركة عالمية للسفر ولايف ستايل، تأسّست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1975، ومنذ ذلك الحين رسّخت مكانتها في قلوب وعقول المسافرين حول العالم. نحن نمزج بين الوظائف المثالية والابتكار، ونعمل لتمكين الأشخاص من النجاح في سعيهم وراء شغفهم. TUMI  تتجاوز المنتجات وتفكّر في كل تجربة السفر، بهدف تحسين، تبسيط وتجميل جميع جوانب الحياة المتحركة.

TUMI  لديها تقليد طويل الأمد من التزام الشركة بالجودة، التصميم، الرقيّ، الخدمة، التميّز والابتكار. سنة بعد سنة، تواصل TUMI التمسك بقيمها الأساسية لتمايز تجربة الماركة بحيث يمكن لعملائها بالفعل تحسين الرحلة. يلعب قسم العطور في TUMI دورًا فريدًا في عالم العطور الفاخرة، حيث يوفر إلهامًا قويًا لصنع عطور جديدة تجسّد الفخامة والحداثة. عطور TUMI مخصّصة للمواطن العالمي، الذي تتّصل حياته وتتوجه بدقة توقيت غرينتش. المكونات المستمدة من مختلف أنحاء العالم تروي قصة عالمية فريدة. يتم بيع الماركة في أكثر من 75 دولة مع أكثر من 2,000 نقطة بيع حول العالم. لمزيد من المعلومات عن TUMI، زوروا  www.TUMI.com .







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت