X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
29/09/2024 - 12:03:53 pm
إعلام  شركة ال عال: اعتبارًا من هذا الوقت يعمل جدول رحلات

إعلام  شركة ال عال: اعتبارًا من هذا الوقت يعمل جدول رحلات الشركة كالمعتاد


في أعقاب الأحداث الأمنية الأخيرة، تود شركة إل عال إعلامكم أنه اعتبارًا من هذا الوقت يعمل جدول رحلات الشركة كالمعتاد، وأنه لم يعد هناك مقاعد متبقية على رحلات إل عال من وإلى إسرائيل في الأيام المقبلة
نعمل على زيادة جدول الرحلات قدر الإمكان، ونوصي جميع المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم إلى إسرائيل بالوصول إلى أثينا أو لارنكا والتسجيل لدى وكلاء السياحة والسفر في قائمة انتظار رحلات العودة إلى إسرائيل
 وفي أعقاب الوضع الأمني، تؤكد شركة إل عال أن جميع رحلاتها خلال الأسابيع المقبلة ستكون بمعدلات إشغال مرتفعة للغاية، مع عدم توفر مقاعد، خاصة حتى رأس السنة العبرية. 
نحن ننخرط قدر الإمكان في مساعدة جنود الاحتياط مع أوامر تجنيد 8  سارية ونقلهم جوًا  أو لحالات الطوارئ مع التركيز على الحالات الطبية العاجلة.
نطلب من جميع المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم من قبل الشركات الأجنبية التحلي بالصبر والتوصية بالوصول إلى أثينا في اليونان أو لارنكا في قبرص، حيث سنعمل على زيادة جدول رحلاتنا قدر الإمكان. نذكركم أن أسعار رحلات الطيران إلى أثينا ولارنكا ثابتة وتبلغ 299 دولا لتذكرة الذهاب والإياب إلى أثينا و199 دولار لتذكرة الذهاب والإياب إلى لارنكا، وحوالي نصف مبلغ التذكرة في اتجاه واحد هذه الوجهات.بالإضافة إلى الوجهات ذات السعر الثابت، قمنا بتحديد الحد الأقصى للأسعار لجميع وجهات ال عال حتى نهاية أكتوبر، اعتمادًا على توفر المقاعد للرحلات.ونؤكد على أن كافة التغييرات والتحديثات يتم نشرها باستمرار على موقع ال عال وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.ستستمر شركة ال عال بالعمل قدر الإمكان للحفاظ على الجسر الجوي من وإلى إسرائيل، مع توفير الإستجابة لجميع المسافرين أينما كانوا.


 وإعلام  شركة ال عال:
تُذّكر شركة ال عال أن جميع الرحلات في الأيام المقبلة محجوزة بالكامل مع عدم وجود مقاعد شاغرة. نواصل بذل الجهود لزيادة جدول الرحلات قدر الإمكان. مرفق رحلات طيران إضافية لشركة إل عال من أثينا ولارنكا غدًا. 
ونذكركم أن التذاكر تباع بسعر ثابت وموحد وهو 299 دولار  لتذكرة ذهاب وإياب إلى أثينا في الدرجة السياحية، و199 دولار ذهاب وإياب إلى لارنكا في الدرجة السياحية.ستكلف تذكرة الذهاب فقط حوالي نصف المبلغ.
وهنا الإضافات:
* ستقلع الرحلة LY540 من أثينا إلى تل أبيب في 30 سبتمبر الساعة 07:25
* ستقلع الرحلة LY5140 من لارنكا إلى تل أبيب في 30 سبتمبر الساعة 06:45

 التذاكر متاحة للبيع على موقع ال عال  الإلكتروني ولدى وكلاء السياحة والسفر.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت