اخبار محلية
12/01/2012 - 06:34:57 pm
سلطة تطوير الوسط العربي تصادق لأول مرة على تنظيم قطع ذات ملكية خاصة في شفاعمرو
موقع الغزال
مكتب دائرة الإعلام – بلدية شفاعمرو
ضمن الخطة الخماسية لمدينة شفاعمرو في مكتب رئيس الحكومة وسلطة التطوير في الوسط العربي بإدارة السيد ايمن سيف وبالتعاون مع وزارة الإسكان، تم الإستجابة لطلب رئيس البلديه ناهض خازم بتحويل ميزانيه بمبلغ مليون ومائة ألف شيكل لتحضير خرائط هيكلية مفصلة لقطع بملكية خاصة، وتشمل جداول توازن لقطع أراضي يفوق مساحتها على 5 دونمات والتي تتضمن تقسيمات وتخصيص مناطق عامة وتحديد شوارع داخلية وتسهيل لأصحاب الأملاك عملية الترخيص والبناء وحل جذري للمشكلة المستعصية منذ سنوات عديدة للحصول على الترخيص في هذه القطع في أحياء " عجروش،الكرك، وادي الحمام وقسم من حي عين عافية" في هذه المرحلة الأولى، مما سيساعد على تحديد والمصادقة ببناءالمئات من وحدات السكن الجديدة.
وتعتبر هذه المصادقة الأولى من نوعها لأصحاب الأراضي ذات ملكية خاصة وهي جزء من طلبات عديدة تقدم بها رئيس البلدية لمكتب رئيس الحكومة تشمل جميع مناطق نفوذ شفاعمرو، حيث ستكون تتمة للمشروع في الفترة القادمة، يذكر ان السيدة مها حمودي تقوم بتركيز الخطة الخماسية للتطوير الاقتصادي من قبل قسم الهندسة في بلدية شفاعمرو.