X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/01/2012 - 06:34:57 pm
سلطة تطوير الوسط العربي تصادق لأول مرة على تنظيم قطع ذات ملكية خاصة في شفاعمرو
موقع الغزال

مكتب دائرة الإعلام – بلدية شفاعمرو

 

ضمن الخطة الخماسية لمدينة شفاعمرو في مكتب رئيس الحكومة وسلطة التطوير في الوسط العربي بإدارة السيد ايمن سيف وبالتعاون مع وزارة الإسكان، تم الإستجابة لطلب رئيس البلديه ناهض خازم بتحويل ميزانيه بمبلغ مليون ومائة ألف شيكل لتحضير خرائط هيكلية مفصلة لقطع بملكية خاصة، وتشمل جداول توازن لقطع أراضي يفوق مساحتها على 5 دونمات والتي تتضمن  تقسيمات وتخصيص مناطق عامة وتحديد شوارع داخلية وتسهيل لأصحاب الأملاك عملية الترخيص والبناء وحل جذري للمشكلة المستعصية منذ سنوات عديدة للحصول على الترخيص في هذه القطع في أحياء " عجروش،الكرك، وادي الحمام وقسم من حي عين عافية" في هذه المرحلة الأولى، مما سيساعد على تحديد والمصادقة ببناءالمئات من وحدات السكن الجديدة.

وتعتبر هذه المصادقة الأولى من نوعها لأصحاب الأراضي ذات ملكية خاصة وهي جزء من طلبات عديدة تقدم بها رئيس البلدية لمكتب رئيس الحكومة تشمل جميع مناطق نفوذ شفاعمرو، حيث ستكون تتمة للمشروع في الفترة القادمة، يذكر ان السيدة مها حمودي تقوم بتركيز الخطة الخماسية للتطوير الاقتصادي من قبل قسم الهندسة في بلدية شفاعمرو.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت