اخبار محلية
13/01/2012 - 04:06:04 pm
شرطي اسرائيلي يخالف سيارات شرطة فلسطينية
موقع الغزال
أوقفت الشرطة الأسرائيلية، مساء أمس الخميس 13/1/2012، ثلاث مركبات عسكرية تابعة للشرطة الفلسطينية قرب بلدة حزما شمال شرق مدينة القدس ،وقام الشرطي الاسرائيلي بتحرير مخالفات مرورية وذلك بحجة عدم الأنصياع لاشارات المرور .
وأفاد شهود عيان ” بأن سيارة تابعة للشرطة الأسرائيلية كانت متوقفة قرب بلدة حزما أوقفت 3 مركبات تابعة للشرطة الفلسطينية كانت في طريقها الى مدينة رام الله بينها (باص لنقل أفراد الشرطة) ودوريتين وفرضت عليها مخالفة مرورية بذريعة "عدم الوقوف على الإشارة المرورية (قف) المنصوبة على مدخل البلدة.