X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/01/2012 - 06:47:59 am
السلطات المحلية تشهد اعتبارا من اليوم إضرابا مفتوحا
موقع الغزال
بدأت السلطات المحلية في جميع انحاء البلاد اليوم اضرابا عاما مفتوحا احتجاجا على سن قوانين تمس بمدخولاته .

وسيشمل الاضراب تعطيل الخدمات المقدمة للجمهور وتشويش عمل جهاز التعليم كما لن يتم جمع النفايات.

ومن جهتها قالت وزارة التربية والتعليم ان الجهاز التعليمي سيعمل اليوم كالمعتاد كما ستجرى امتحانات البغروت.

وستتم حراسة مؤسسات التعليم، واتخذت رياض الاطفال استعداداتها لتجنيد متطوعين من أولياء الامور ليحلوا محل مساعِدات المربيات.

واعلنت بلدية اورشليم القدس ان الاضراب لن يشمل جهاز التعليم .
أما مركز الحكم المحلي فاعلن ان مؤسسات التعليم الخاص لن تعمل اليوم.

وكان رؤساء مركز الحكم المحلي قد رفضوا الليلة الماضية طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ارجاء الاضراب لمدة شهر ونصف.






Copyright © elgzal.com 2011-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت