اخبار محلية
05/03/2012 - 09:02:08 pm
جبهة الناصرة الديمقراطية تدعو إلى التظاهر والتصدي لعصابات المستوطنين الارهابية
موقع الغزال
تدعو جبهة الناصرة الديمقراطية أهالي الناصرة وجماهير شعبنا للتصدي لعصابات المستوطنين الارهابية، التي حصلت على ترخيص من الشرطة والأجهزة الرسمية من فوقها، لإجراء مظاهرة استفزازية في الناصرة، ضد النائب حنين زعبي وحزب التجمع، وتعتبرها الجبهة أيضا استفزازا ضد الناصرة وكل جماهير شعبنا في البلاد.وقالت الجبهة، إن واجب الساعة هو أوسع وحدة صف وطنية للتصدي لهذه العصابات الارهابية، التي تلقى دعما ورعاية وحماية من جميع اجهزة السلطة وأذرعها الأمنية القمعية، ونحن لا يمكن أن نسمح بمثل هذا الاستفزاز الوقح، الذي شهدته مدن عربية أخرى في الماضي، ولهذا إن الجبهة بكوادرها وجمهورها، ستتظاهر ضد هذه العصابة واستفزازتها، في يوم الأحد 11 آذار الجاري، وتفاصيل المظاهرة سيعلن عنها لاحقا.إن جبهة الناصرة الديمقراطية، تعلن بشكل واضح، أنها لن تسمح بتدنيس الناصرة بعناصر الارهاب الاستيطاني، التي من المفروض أن يكون نشاطها محظورا وفق قانون شكلي جرى اقراره فقط من اجل امتصاص الغضب والنقمة في العام 1994، إلا أن عصابة كاخ، التي من رموزها باروخ مارزل وايتمار بن غفير وعضو الكنيست ميخائيل بن آري، تتحرك بكل سهولة ليس فقط في الشارع، وإنما أيضا في أعلى اروقة السلطة الحاكمة، وهم رموز الارهاب المستشري في مدينة الخليل المحتلة.إن جبهة الناصرة الديمقراطية تحمّل الحكومة والشرطة مسؤولية كل ما قد يجري في المدينة انعكاسا لهذا الاستفزاز الخطيرة، واكثر من هذا، فإننا نعتبر ان الحكومة وأذرعها هي التي تقف من وراء هذه الاستفزازات، وتستخدم عصابات الارهاب الاستيطانية كوسيلة للتغطية والتستر.إن جبهة الناصرة، تدعو جماهير شعبنا إلى إظهار روح المسؤولية والتكاتف والوحدة الوطنية في التصدي لهؤلاء الزعران، وكما أكدنا سابقا، نؤكد مرة أخرى، أن هذا الاستفزاز ليس موجها لشخص أو حزب، وإنما ضدنا جميعا.