اخبار محلية
11/04/2012 - 09:57:56 am
قاعة ليالي بعلبك بادارتها وطلتها الجديدة تستقبل المحتفلين باحد الشعانين والفصح المجيد
مريم خطيب
استقبلت قاعة ليالي بعلبك في كفرياسيف بإدارتها وطلتها الجديدة والمميزة عددا كبيرا من الزوار المحتفلين بعيد احد الشعانين والفصح المجيد أعادة الله علينا بالخير . وقد توافد مئات المحتفلين إلى المطعم من ساعات الظهر وحتى المساء , حيث استقبلهم طاقم المطعم بإدارة السيد امجد توما المدير الجديد للمطعم متمنيا للحضور الاستمتاع بوجبات لذيذة ومعاملة خاصة ومميزة على الدوام , ولم ينس ابدأ الأطفال المحتفلين بعيد الشعانين فقد خصص لهم فقرات فنية رائعة قامت بها الفنانة حنان سوسان التي شاركت المحتفلين من الصغار والكبار بفقراتها المميزة مع الدمى والأغاني