X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/04/2012 - 09:57:56 am
قاعة ليالي بعلبك بادارتها وطلتها الجديدة تستقبل المحتفلين باحد الشعانين والفصح المجيد
مريم خطيب

استقبلت قاعة ليالي بعلبك في كفرياسيف بإدارتها وطلتها الجديدة والمميزة عددا كبيرا من الزوار المحتفلين بعيد احد الشعانين والفصح المجيد أعادة الله علينا بالخير . وقد توافد مئات المحتفلين إلى المطعم من ساعات الظهر وحتى المساء , حيث استقبلهم طاقم المطعم بإدارة السيد امجد توما المدير الجديد للمطعم متمنيا للحضور الاستمتاع بوجبات لذيذة ومعاملة خاصة ومميزة على الدوام , ولم ينس ابدأ الأطفال المحتفلين بعيد الشعانين فقد خصص لهم فقرات فنية رائعة قامت بها الفنانة حنان سوسان التي شاركت المحتفلين من الصغار والكبار بفقراتها المميزة مع الدمى والأغاني













































































































Copyright © elgzal.com 2011-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت