X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/04/2012 - 08:30:30 am
انفلونزا الخنازير تعود الى القدس .
مريم خطيب

كُشف النقاب يوم الاحد، عن اصابة احد الاسرائيليين بمرض انفلونزا الخنازير وفقا لما اعلنه مستشفى "هداسا" بمدينة القدس، حيث اُكد تردي حالة المصاب الصحية.

ووفقا لصحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية يبلغ المصاب من العمر "41 عاما" ووصل الى المستشفى قبل اسبوعين في اعقاب شعور بالم في صدره وفي البداية اعتقد الاطباء باصابته بالالتهاب رئوي حاد لكن الفحوصات الدقيقة اثبتت اصابته بانفلونزا الخنازير.

واضافت الصحيفة ان المصاب يعاني من وضع صحي صعب ويرقد في احد الاقسام المعزولة داخل وحدة العناية المكثفة.




Copyright © elgzal.com 2011-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت