X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/10/2024 - 08:34:20 pm
حيفا: منى حوا أفضل ممثلة في الجزائر

حيفا: منى حوا أفضل ممثلة في الجزائر


كتب مراسل خاص

حصلت الفنانة الممثلة منى حوا، ابنة مدينة حيفا، يوم الجمعة الفائت، على جائزة افضل دور نسائي للعام الجاري 2024 في مهرجان وهران الدولي للأفلام العربية، المقام في الجزائر، وحملت الجائزة اسم الوهر الذهبي لاحسن دور نسائي، وهي الجائزة العاشرة التي تحصل عليها الفنانة منى حوا خلال السنة الاخيرة لمشاركتها في فيلم "إن شاء الله ولد" الذي ترشح لتمثيل الأردن في جوائز الأوسكار في الدورة ٩٦، من إخراج الاردني امجد الرشيد. 
الفنانة منى حوا من مدينة حيفا، درست فنون الاداء والمسرح في كلية بيت تسفي، وهي وجه معروف منذ خمسة عشر عاما في العالم الفني، فهي ممثلة ومغنية مسرحية للصغار والكبار ، وتعاملت مع العديد من المسارح منها السرايا في يافا والفرينج في الناصرة. كما أنها ممثلة تلفزيون وسينما وقد شاركت في العديد من الأدوار، في مختلف المسلسلات والأفلام السينمائية.
في حديث معها أكدت أنها تولي حقوق المرأة، فيما تشارك فيه من أعمال فنية، اهتماما خاصا. 
ونوهت إلى ان فلم إنشاء الله ولد يروي قصة امرأة تكافح من اجل الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة زوجها، في مجتمع ذكوري، ويعالج العديد من المسائل الاجتماعية التي من المهم ان نطرحها ونفكر فيها. 

جدير بالذكر أن الفنانة منى حوا، تستعد حاليا للاشتراك في مهرجان سحر الخشبة، الذي يقام خلال الأيام القريبة المقبلة في بلدة يافة الناصرة و يتواصل فترة ثلاثة ايام، وسوف تشارك فيه بتقديم مسرحية الدمى للاطفال بيت الصوص من انتاج مسرح انسمبل فرينج- الناصرة . الف مبارك للفنانة منى حوا.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت