تواصل معنا عبر الفيسبوك
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
احتفل في عرابه ظهر اليوم الخميس في مركز الشبيبة بتخريج الفوج الاول من مشروع " العائلة معا " وبمناسبة عيد الاضحى المبارك بحضور قرابة (100) ام واطفالهن .
حضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي عمر نصار وماضي ماضي مركز مشروع النهوض بالشبيبة " ومركزة المشروع بثينة نصار والمرشدات نور شلش ومنال قراقرة الى جانب حضور منار رباح القائمة على المشروع من قبل البرنامج القومي.
افتتح الاحتفال بالقاء كلمات من رئيس المجلس والقائمين على المشروع الذين رحبوا بالحضور وقدموا التهاني بالعيد .
وبعد الكلمات تم تقديم الهدايا والحلوى على الاطفال وانطلقت الفعاليات من قبل الفنان ريدان نفاع حيث تفاعل الاطفال وامهاتهم مع الفقرات والعروض الفنية .
ويهدف البرنامج والمشروع لتوطيد العلاقة بين الام وابنائها وتقديم ارشاد حول كيفية التعامل مع الاطفال وتفعيل الامهات والاطفال من خلال فعاليات ونشاطات هادفة.
يشار الى ان هذا المشروع تم تفعيله منذ عامين في مركز الاثراء .
















