اخبار محلية
20/10/2012 - 08:38:11 am
عرابه تحيي امسية تكريمية للروائي المبدع يحيى يخلف
نظم المجلس المحلي عرابه ومركز محمود درويش في عرابه امسية تكريمية للروائي المبدع يحيى يخلف وسط حضور غفير من الشخصيات الادبية والكتاب والشعراء المحليين وشخصيات اعتبارية آخرى حيث اكتظت قاعة محمود درويش بالحضور .وتخللت الامسية القاء كلمات لكل من رئيس المجلس المحلي عرابه عمر نصار الكاتب عصام خوري، البروفيسور ابراهيم طه الشاعر علي هيبي وجميعهم اثنوا على دور اللروائي يحيى يخلف في كتابته الابداعية ووصفه جغرافيا لمعالم فلسطين .
كما وتخلل الحفل تقديم فقرة لعزف على آلة الفلوت"ناي" الطفلة سوسن علي بدارنه والقى الطفل ديار بكر ياسين قصيدة شعرية لشاعر سميح القاسم كما وتم تقديم فقرة فنية للجوقة وفرقة الدبكة التابعه لمركز محمود درويش ومن ثم تكريم المحتفى به يحيى يخلف الى جانب توقيعه لروايته "جنة ونار" وشكر المحتفى به والمكرم الحضور والقائمين على الامسية التكريمية .