X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
20/06/2023 - 07:10:59 am
تخريج الفوج ال 40 من مدرسة مار الياس الثانوية عبلين 

تخريج الفوج ال 40 من مدرسة مار الياس الثانوية عبلين 

توجّت الأسبوع المنصرم، 16/6/ 2023 مدرسة مار إلياس الثانويّة (عبلّين) سنَتَها بتخريج الفوج الأربعين من طلّابها وطالباتها ضمنَ حفلٍ مهيبٍ. استقبلت المدرسة ضيوفها من الأهل والمدعوّين على أنغام موسيقى كشّافة الروم الأرثوذكس في عبلّين، حيثُ عزفت فرقة القِرَب أنغامًا وطنيّة وشعبيّة مميّزة أضفت جوًّا خاصًّا على الاحتفال. أَمّا داخل القاعة، فقد شاهد المدعوّون معروضة بمرافقة موسيقى خاصّة عزفها الخرّيجان؛ الخرّيج مجد أبو الهيجا والخرّيجة (طالبة التخنيون) دُنيا تيّم. استقبل الأهل والضيوف حوالي مئتين وستّينَ خرّيجًا وخرّيجة على إيقاع نشيد موطني.
توّلت عرافة الحفل الدكتورة آمال بركة، الّتي أَضفت على الأجواء روحًا خاصّة بكلماتها الراقية والقريبة من الطلبةِ. عُرِض فيلم قصير في بداية الحفل يعرض قصّة موقع المدرسة الّذي كان يُعرَف بجبل الغول في عبلّين، فتحوّل بوجود مؤسّسات مار إلياس التربويّة إلى جَبل النور. 
بدأ الحفل بمباركة الأَب مُضر سلمان، وكلمة مدير المدرسة إلياس أبو غنيمة الّذي وجّه بدورِه كلمة خاصّة للخرّيجين والخرّيجات. كذلك، ألقى نائب المدير الأستاذ نايف حمّود مداخلة موجزة تعرض إنجازات المدرسة والطلبة على المستوى العلميّ والتحصيليّ، حيثُ أشاد بمشاركتهم البارزة ببرامج علميّة مختلفة على مستوى الدولة في التخنيون وغيره من المؤسّسات الأكاديميّة في البلادِ وخارجها.
تخلّل الحفل فقرات فنّيّة مميّزة قدّمتها جوقة المدرسة بقيادة خرّيجها ديمتري رضوان وأداء الطالبات: ريمان حيدر، كارول شحادة، جيزيل حاجّ ودولسي مارون مع الفنّان الخرّيج أيمن خليل، تلت الفقرة مباركة المطران إلياس شقّور كلّيّ الوقار ومن ثمّ وُزِّعت الشهادات على الخرّيجين والخريجات بجوّ يملؤه الاحترام.
تقدّم المدرسة وإدارتها جزيل الشكر لكلّ من ساهم بإنجاح هذا الحفل من طاقم تدريسيّ، إدارة وعاملين في المدرسة، بالأخصّ عُمّال الصيانة ومنظّمة الحفل المعلّمة ﭼلوريا خوري.













































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت