X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
16/03/2012 - 03:31:55 pm
حسن الشافعي يفتن الفتيات ويتوقّع خروج دنيا بطما
موقع الغزال
 يكن الملحّن المصري الوسيم حسن الشافعي يتوقع أن يحظى بهذه الشعبية والنجومية عند اختياره للمشاركة في "أراب آيدول" ضمن لجنة تحكيم تضمّ  راغب علامة وأحلام. منذ إطلالته الأولى، استطاع أسر قلوب "العذارى" وصار نجماً في سماء الفن بسبب وسامته التي تؤهله لأن يكون نجماً سينمائياً، إضافة إلى ثقافته الموسيقية وثقته العالية بنفسه. باتت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن وسامة الشافعي، وكشفت "تغريدات" الفتيات كم يتمنين أن يكون فتى أحلامهن مثله. وقام البعض بانشاء صفحات عبر "تويتر" حملت أسماء مختلفة منها "مفتونة حسن الشافعي"، و"مجنونة حسن الشافعي"، و"مجنونة حسن الشافعي". وأُنشئت صفحة خاصة بعنوان "أكبر تجمّع لمعجبي حسن الشافعي" فيما عبّرت أخريات عن خيبة أملهن حين علمن بخطوبته من فتاة لبنانية.

من جهة أخرى، أعلنت صحف مغربية أنّ الشافعي كتب على صفحته على "تويتر" أنّه يتوقّع خروج المغربية دنيا بطما من البرنامج هذا الأسبوع. لكن من خلال متابعة صفحته، لا صحّة لما نسب له، لكنّ البعض يريد أن يلصق به تهمة الانحياز لابنة بلده كارمن سليمان، فأطلق تلك الأخبار. وكان الفنان راغب علامة كتب على حسابه على "تويتر" مدافعاً عن انحياز حسن لكارمن قائلاً: "وبالنسبة للخبر اللي يتهم حسن الشافعي بتبني كارمن، فأنا أؤكد لكم أنّ الخبر مجرد إشاعة كاذبة، وحرام نظلم حسن، أو كارمن أو أي شخص من المشتركين".

من جهة أخرى، تحظى دنيا بطما التي وصلت مع كارمن ويوسف عرفات الى النهائيات بدعم الجمهور المغربي. وانطلقت حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلى دعمها والدعوة إلى التصويت لها. وذكرت الصفحة الرسمية لعشاق دنيا أنّ والدتها ليلى أطاسي وصلت إلى بيروت لمساندة ابنتها.
يذكر أنّ بطما سترتدي القفطان المغربي خلال السهرة المقبلة، وستؤدي ثلاث أغنيات: "وأنا مالي" للفنانة وردة، وأغنية خليجية قطرية لفرج عبد الكريم، و"واقف على بابكم"، و"تشكرات" لفلة الجزائرية.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت