X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار النقب
اضف تعقيب
05/03/2024 - 07:56:51 pm
نائب المدير العام في وزارة  الرفاه الاجتماعي يزور رهط وأم نميلة

نائب المدير العام في وزارة  الرفاه الاجتماعي يزور رهط وأم نميلة

ويفتتح مراكز لأبناء الشبيبة والفتيات والنساء

عممت  الناطقة الاعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية  البيان التالي: 
زار نائب المدير العام في وزارة الرفاه الاجتماعي، السيد عاموس يشاي، ووفد مرافق له من  وزارة الرفاه الاجتماعي، ضم كل من السيد يسرائيل بوديك، مدير لواء الجنوب في وزارة الرفاه الاجتماعي، والسيدة ليات ارمرمن ليبناه، والسيدة ادار بيرتس، والسيدة ابتسام أبو أحمد من الجوينت، مدينة رهط وقرية أم نميلة، وذلك لافتتاح مراكز وأطر علاجية جديدة لأبناء الشبيبة والفتيات والنساء. 
حيث كان في استقباله، السيد سعيد العبرة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي، والسيد فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، والسيد عامر العتايقة، مدير مشروع 360 في بلدية رهط، وعدد من موظفي قسم الرفاه الاجتماعي والمركز الجماهيري رهط. 
حيث ابتدأ زيارته في قرية أم نميلة، حيث أفتتح هناك، مركز علاجي لأبناء الشبيبة "مطال"، حيث يعتبر الأول في قرية غير معترف بها في النقب، والذي يقدم خدماته لأبناء شبيبة من جيل 13 حتى جيل 18، ويعتمد على بناء قيادة شبابية من خلال برامج تربوية وترفيهية مختلفة. 
ومن ثم انتقل الى مركز إرادة  في مدينة رهط، حيث تجول في المركز واستمع الى شرح مفصل حول عمل المركز والذي من خلاله يتم تقديم الخدمات العلاجية للنساء والفتيات وأبناء شبيبة في ضائقة من خلال برامج تربوية وعلاجية مختلفة. 
هذا وافتتح أيضا نائب المدير العام، مركز "ميتار" – الهبه" للفتيات الذي يقدم الخدمات للفتيات في ضائقة ويعتبر أحد أهم المراكز لهذه الشريحة في الوسط العربي. 
نائب المدير العام، خلال جولته، ألقى كلمة، قال فيها: "وزارة الرفاه الاجتماعي تولي مدينة رهط اهتماما خاصا، خاصة بما يتعلق بشريحة الشبيبة والشباب والنساء، عشرات البرامج لهذه الشريحة، نحن نرى بهذه الشراكة مع قسم الرفاه الاجتماعي وبلدية رهط والمركز الجماهيري رهط نوعا من الأمل لتحقيق نجاحات مميزة في هذا المجال، كمية الفعاليات التي تحظى بها هذه الشريحة هي غير مسبوقة". 
هذا وقد وعد نائب المدير العام، بتخصيص ميزانية لافتتاح مراكز أخرى خلال الأشهر القريبة للشباب في مدينة رهط. 
سعيد العبرة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي، قال: "رهط تشهد نقلة نوعية في مجال الرفاه الاجتماعي، وخاصة فيما يتعلق بشريحة الشباب والفتيات، نسعى لأن تكون مدينة رهط رائدة في هذا المجال، نشكر وزارة الرفاه الاجتماعي على اهتمامها ونؤكد أن مدينة رهط بحاجة الى المزيد من الأطر التربوية والعلاجية لهذه الشريحة". 
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "لأول مرة يتم افتتاح مركز لأبناء الشبيبة في قرية غير معترف بها، نأمل ان تكون هذه خطوة نحو توفير خدمات وأطر أخرى لهذه القرى المحيطة بمدينة رهط، وان تنظر باقي الوزارات لهذا الأمر بأهمية، المركز الجماهيري وقسم الرفاه الاجتماعي يعملون بشراكة تامة من أجل تقديم أفضل الخدمات للسكان من خلال افتتاح مزيد من المراكز والأطر العلاجية والتربوية المختلفة لكل الفئات".

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت