X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار النقب
اضف تعقيب
09/10/2024 - 07:27:21 am
رهط :طلاب أصحاب الهمم برفقة أهاليهم

رهط :طلاب أصحاب الهمم برفقة أهاليهم

في رحلة إلى إيلات ضمن النشاط التربوي والتعليمي. 

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية  رانية مرجية البيان التالي: 
يحرص قسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط، بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي رهط، على تنظيم هذه الرحلة السنوية كجزء من البرنامج التربوي للقسم . هذا العام، قام الطلاب والأهالي برحلة لمدة يومين إلى إيلات تخللها زيارة إلى متسبيه رامون ثمّ تمتع طلابنا بالتَّنزُّه في خليج إيلات على ضفاف البحر.

 وقال فؤاد الزيادنة ، مدير المركز الجماهيري رهط: "إن تنظيم هذه الرحلة سنوياً يأتي ضمن رؤيتنا لتوفير فرص متنوعة ومستمرة لأصحاب الهمم، تساعدهم على النمو والتطور في مختلف الجوانب الحياتية. نسعى من خلال هذه الأنشطة إلى تعزيز الدمج المجتمعي وتطوير المهارات الاجتماعية والحياتية للمشاركين."
واضاف محمد القريناوي ،مدير قسم القدرات الخاصة : "نحرص على تنويع برنامج الرحلة بما يتناسب مع اهتمامات المشاركين من حيث تضمين الجانب المعرفي والجانب الترفيهي للتعرف على بعض الجوانب التي تساهم في جذب انتباههم وتقديم المعلومة لهم هذه التجربة ساهمت في إثراء معارف الطلاب وإتاحة الفرصة لهم لاستكشاف أبرز معالم المنطقة."
ختاماً، نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الرحلة، ونخص بالذكر طاقم قسم القدرات الخاصة على جهودكم المميزة مع المشاركين والمتطوعين في الرحلة. ونشكر المرافقين الاخ حسن زويد والشيخ معدي ابو صهيبان بوركت جهودكم في خدمة هذه الفئة العزيزة من مجتمعنا" الى هنا نص البيان .
























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت